نجحت شرطة العاصمة المقدسة في فك غموض جريمة، وقبضت على رجل وامرأة تورطا في قتل مواطن داخل شقته في حي الكعكية بمكة المكرمة.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه بتاريخ ١٤٣٧/١١/٢١تبلغ مركز الكعكية بشرطة العاصمة المقدسة عن طريق العمليات اﻷمنية عن ورود بلاغ من مخبر يفيد بالعثور على رجلٍ متوفٍ داخل شقته.
وأضاف أن المختصون من شرطة العاصمة المقدسة، والجهات اﻷخرى ذات العلاقة انتقلوا لموقع الحادثة حيث وجدوا بأن المتوفي يبلغ من العمر ٤٩ عاماً به إصابة في الرأس أدت لكسر في الجمجمة ومن ثم وفاته، وتم تشكيل فريق عمل من الضبط الجنائي والبحث الجنائي بتوجيه من مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن سالم القرني وبإشراف مباشر من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد بن ظافر العمري.
وأكد القرشي، أنه نظرا للغموض الذي كان يكتنف تلك القضية وكون المتهم عمد إلى إخفاء جريمته، إلا أن البحث الجنائي بعون من الله وتوفيقه ومن خلال ما وفرته الدولة -أعزها الله- من إمكانات فنية وبشرية مدربة تمكن من فك غموض تلك الحادثة والوصول إلى الرجل والمرأة المتهمين بحادثة القتل وتم إيقافهم بعد سماع أقوالهم وإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.